Advertisement

راية حركة طالبان / إيران تعترف بمحاولة زيادة نفوذها في أفغانستان من خلال ... / تصدرت الأخبار الساخنة الآتية من أفغانستان المواقع في مشارق الأرض ومغاربها، وبات السؤال الآن:

راية حركة طالبان / إيران تعترف بمحاولة زيادة نفوذها في أفغانستان من خلال ... / تصدرت الأخبار الساخنة الآتية من أفغانستان المواقع في مشارق الأرض ومغاربها، وبات السؤال الآن:. ماذا ينتظر العالم مع قدوم الحركة الأفغانية التي تحمل راية الإسلام. وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة. لهذه الأسباب انتصرت حركة طالبان وانهزمت منظّمة التحرير. وكانت حركة طالبان سيطرت، الخميس الماضي، على معبري إسلام قلعة وأبو نصر فراهي من بين ثلاثة معابر تربط. أكدت حركة طالبان التزامها باتفاق الدوحة للسلام في أفغانستان، ولوّحت باستئناف العمل المُسلح ضد القوات الأجنبية، بينما استبعد الرئيس.

أعادت حركة طالبان السيطرة على منطقة في ولاية بلخ (شمالي أفغانستان) ويأتي هذا التطور بعيد تسليم. هنية يهاتف رئيس حركة طالبان في أفغانستان مهنئا. في جسد الكرة الأرضية بكل ما يسفك الدماء ويقضي على الحق ويعلي راية. ماذا ينتظر العالم مع قدوم الحركة الأفغانية التي تحمل راية الإسلام. لهذه الأسباب انتصرت حركة طالبان وانهزمت منظّمة التحرير.

ملالا يوسف.. طفلة باكستانية فشلت «طالبان» في إسكاتها (صور ...
ملالا يوسف.. طفلة باكستانية فشلت «طالبان» في إسكاتها (صور ... from mediaaws.almasryalyoum.com
ونوّهت الصحيفة بأن تلك الجهود تأتي في الوقت الذي تتقدّم فيه حركة طالبان بسرعة في ساحات القتال، حيث استولت على ثلاث عواصم إقليمية وما لا يقل عن 10 مناطق في ال 24 ساعة الماضية. 12:00 ص, السبت, 27 مارس, 2021. رحّبت حركة طالبان، في مقال نشرته على موقعها الإلكتروني، ببدء انسحاب القوات الدولية من أفغانستان، معربةً عن تفاؤلها بأن الانسحاب. و سيطرت حركة طالبان على أفغانستان ، بعد ما يقرب من 20 عاماً على الإطاحة بها من قبل تحالف عسكري بقيادة الولايات المتحدة،. عناصر حركة طالبان يمارسون الرياضة بعد دخولهم إلى القاعة الرياضية بالقصر الرئاسي نشرت صحيفة الشرق الأوسط، كاريكاتير، عن الأوضاع في أفغانستان، حيث صور الرسام، الأراضي الأفغانية بالسيدة العجوز، وترفع طالبان رايتها عليها، وكتب محمد منصور مساعد زعيم حركة طالبان في رسالة موجّهة للبغدادي يجب خوض الجهاد ضد الأمريكيين وحلفائهم تحت راية واحدة، خاصة أن حركته تتصدر المقاومة ضد القوات الغربية وحلفائها في أفغانستان. لكن مصدر أمني باكستاني أكد أن راية طالبان البيضاء رُفعت في البلدة الحدودية.

تصدرت الأخبار الساخنة الآتية من أفغانستان المواقع في مشارق الأرض ومغاربها، وبات السؤال الآن:

هذه الامة لن تنهض من كبوتها وتستعيد كافة حقوقها المسلوبة إلا برفع راية الجهاد وبه ننتصر إن أخلصنا النّية في مسعانا وما النصر. 12:00 ص, السبت, 27 مارس, 2021. وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة. ماذا ينتظر العالم مع قدوم الحركة الأفغانية التي تحمل راية الإسلام. لهذه الأسباب انتصرت حركة طالبان وانهزمت منظّمة التحرير. عناصر حركة طالبان يمارسون الرياضة بعد دخولهم إلى القاعة الرياضية بالقصر الرئاسي و سيطرت حركة طالبان على أفغانستان ، بعد ما يقرب من 20 عاماً على الإطاحة بها من قبل تحالف عسكري بقيادة الولايات المتحدة،. وكانت حركة طالبان سيطرت، الخميس الماضي، على معبري إسلام قلعة وأبو نصر فراهي من بين ثلاثة معابر تربط. عرض أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء في يوم الموضة المحتشمة في #روسيا طالبان تستعيد منطقة من القوات الحكومية. Amara zoneamara zone حركة طالبان تنزع علم افغانستان امام القصر الرئاسي وتضع راية طالبان امارة اسلامية يحدث الان جديد. علي بن مسعود المعشني ali95312606@gmail.com انطلق ما سُمي بـالجهاد الأفغاني عام 1979م، بعد التدخل السوفييتي بأفغانستان بدعم أمريكي وغربي وبعض العرب؛ بقصد تجربة نظرية الحروب الدينية التي هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، مقدما له التهنئة.

عرض أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء في يوم الموضة المحتشمة في #روسيا تصدرت الأخبار الساخنة الآتية من أفغانستان المواقع في مشارق الأرض ومغاربها، وبات السؤال الآن: هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الملا عبد الغني برادر رئيس حركة طالبان. حركة طالبان باكستان تكشف عن شريط مصور جديد يظهر فيه بعض افراد طالبان وهم ينفذون الاعدام بحق مجموعة من قوات. وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة.

احتفالية بمناسبة الذكرى السنوية ١٦ لتأسيس مؤتمر ستار في ...
احتفالية بمناسبة الذكرى السنوية ١٦ لتأسيس مؤتمر ستار في ... from hawarnews.com
لم يكن في حسبان حكومة كابول والقوات الدولية التي تراقب عن كثب التطورات الميدانية المتسارعة على الأرض، أن أمراء الحرب والقوات الحكومية الأفغانية، سيتخلون سريعاً عن معاقلهم في مواجهة تقدم حركة طالبان، رغم تعهدهم. شبكة راية الإعلامية | أفغانستان: أعادت حركة طالبان السيطرة على منطقة في ولاية بلخ (شمالي أفغانستان) ويأتي هذا التطور بعيد تسليم. طالبان تستعيد منطقة من القوات الحكومية. وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة. وباتت حركة طالبان على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان، بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى العاصمة في وقت تحضر الحكومة لانتقال سلمي للسلطة. 300 ألف جندي مع قوات جوية وتسليح عالمي أمام 75 ألف مقاتل بدائي! تصدرت الأخبار الساخنة الآتية من أفغانستان المواقع في مشارق الأرض ومغاربها، وبات السؤال الآن:

نشرت صحيفة الشرق الأوسط، كاريكاتير، عن الأوضاع في أفغانستان، حيث صور الرسام، الأراضي الأفغانية بالسيدة العجوز، وترفع طالبان رايتها عليها،

عرض أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء في يوم الموضة المحتشمة في #روسيا حركة طالبان باكستان تكشف عن شريط مصور جديد يظهر فيه بعض افراد طالبان وهم ينفذون الاعدام بحق مجموعة من قوات. هذه الامة لن تنهض من كبوتها وتستعيد كافة حقوقها المسلوبة إلا برفع راية الجهاد وبه ننتصر إن أخلصنا النّية في مسعانا وما النصر. نشرت صحيفة الشرق الأوسط، كاريكاتير، عن الأوضاع في أفغانستان، حيث صور الرسام، الأراضي الأفغانية بالسيدة العجوز، وترفع طالبان رايتها عليها، عناصر حركة طالبان يمارسون الرياضة بعد دخولهم إلى القاعة الرياضية بالقصر الرئاسي ونوّهت الصحيفة بأن تلك الجهود تأتي في الوقت الذي تتقدّم فيه حركة طالبان بسرعة في ساحات القتال، حيث استولت على ثلاث عواصم إقليمية وما لا يقل عن 10 مناطق في ال 24 ساعة الماضية. و سيطرت حركة طالبان على أفغانستان ، بعد ما يقرب من 20 عاماً على الإطاحة بها من قبل تحالف عسكري بقيادة الولايات المتحدة،. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الملا عبد الغني برادر رئيس حركة طالبان. تصدرت الأخبار الساخنة الآتية من أفغانستان المواقع في مشارق الأرض ومغاربها، وبات السؤال الآن: وكتب محمد منصور مساعد زعيم حركة طالبان في رسالة موجّهة للبغدادي يجب خوض الجهاد ضد الأمريكيين وحلفائهم تحت راية واحدة، خاصة أن حركته تتصدر المقاومة ضد القوات الغربية وحلفائها في أفغانستان. قال موقع axios الأمريكي، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، إن حركة طالبان أذهلت حتى أعتى مسؤولي الجيش والأمن القومي في الحكومة الأمريكية؛ بسرعة غزواتها على مدار الأسبوع الماضي، وفقاً لما صرّحت به مصادر مطلعة على التطورات للموقع. لهذه الأسباب انتصرت حركة طالبان وانهزمت منظّمة التحرير. 300 ألف جندي مع قوات جوية وتسليح عالمي أمام 75 ألف مقاتل بدائي!

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، مقدما له التهنئة. في جسد الكرة الأرضية بكل ما يسفك الدماء ويقضي على الحق ويعلي راية. 12:18 ص, الخميس, 1 يوليو, 2021. تصدرت الأخبار الساخنة الآتية من أفغانستان المواقع في مشارق الأرض ومغاربها، وبات السؤال الآن: 12:00 ص, السبت, 27 مارس, 2021.

Farfesh.com | موقع فرفش - تعرف على التنظيمات الجهادية التي ...
Farfesh.com | موقع فرفش - تعرف على التنظيمات الجهادية التي ... from www.farfeshplus.online
اعرب ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي (المجلس الاعلى في البرلمان) عن رأيه بان الولايات المتحدة باتت في وضع أكثر صعوبة بعد قرارها الدخول في مفاوضات مع حركة طالبان. طالبان تستعيد منطقة من القوات الحكومية. حركة طالبان باكستان تكشف عن شريط مصور جديد يظهر فيه بعض افراد طالبان وهم ينفذون الاعدام بحق مجموعة من قوات. عرض أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء في يوم الموضة المحتشمة في #روسيا لهذه الأسباب انتصرت حركة طالبان وانهزمت منظّمة التحرير. 12:37 ص, الخميس, 29 أبريل, 2021. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، مقدما له التهنئة. وكانت حركة طالبان سيطرت، الخميس الماضي، على معبري إسلام قلعة وأبو نصر فراهي من بين ثلاثة معابر تربط.

عناصر حركة طالبان يمارسون الرياضة بعد دخولهم إلى القاعة الرياضية بالقصر الرئاسي

12:18 ص, الخميس, 1 يوليو, 2021. إن المباحثات مع وفد حكومة كابول تحقق بعض التقدم فيما يخص الاتفاق على أطر عقد. وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة. ماذا ينتظر العالم مع قدوم الحركة الأفغانية التي تحمل راية الإسلام. في جسد الكرة الأرضية بكل ما يسفك الدماء ويقضي على الحق ويعلي راية. اعرب ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي (المجلس الاعلى في البرلمان) عن رأيه بان الولايات المتحدة باتت في وضع أكثر صعوبة بعد قرارها الدخول في مفاوضات مع حركة طالبان. أعادت حركة طالبان السيطرة على منطقة في ولاية بلخ (شمالي أفغانستان) ويأتي هذا التطور بعيد تسليم. شبكة راية الإعلامية | أفغانستان: عرض أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء في يوم الموضة المحتشمة في #روسيا رحّبت حركة طالبان، في مقال نشرته على موقعها الإلكتروني، ببدء انسحاب القوات الدولية من أفغانستان، معربةً عن تفاؤلها بأن الانسحاب. وباتت حركة طالبان على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان، بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى العاصمة في وقت تحضر الحكومة لانتقال سلمي للسلطة. 300 ألف جندي مع قوات جوية وتسليح عالمي أمام 75 ألف مقاتل بدائي! هذه الامة لن تنهض من كبوتها وتستعيد كافة حقوقها المسلوبة إلا برفع راية الجهاد وبه ننتصر إن أخلصنا النّية في مسعانا وما النصر.

نشرت صحيفة الشرق الأوسط، كاريكاتير، عن الأوضاع في أفغانستان، حيث صور الرسام، الأراضي الأفغانية بالسيدة العجوز، وترفع طالبان رايتها عليها، حركة طالبان. أعادت حركة طالبان السيطرة على منطقة في ولاية بلخ (شمالي أفغانستان) ويأتي هذا التطور بعيد تسليم.

Posting Komentar

0 Komentar